الثلاثاء، 22 مارس 2016

أحب ♡


أحب الأشياء التي تحدث بغير تخطيط.. غالبا ما أترك مشاعري تقودني ، وأدع إحساسي يسيطر علي ، أحب البسطاء الغرباء الضعفاء المتعبين.. من يتفهمون ويغفرون، وإذا سكت عن أمر لا يسألون.. أشعر باسترخاء وسكينة في حضرتهم..

أحب الألوان.. الأزرق والأسود.. أحب المأكولات البحرية.. وأعشق الطهي.. أحب الخيل ، وأحب كل من أحب الخيل .. أحب السماء والمساء ، وبرد الصحراء .. أحب الأشجار  والجبال والرمال والأحجار المختلفة..



أحب الطيبين الذين يحيلون كل التفاصيل الصغيرة إلى مزيج من المتعة والرضا، أحب المجانين الموتورين الذين جمعوا عدة قوالب في جسد واحد.. أحب جنونهم وفرحهم وبكاءهم الغير مفهوم..
والمشاعريين السذج.. الذين يتألمون لآلام غيرهم ، ويحملون جراح الآخرين بأجسادهم.. وربما يهيمون بك فجأة ثم ينصرفون عنك بغير سبب ولا عتب..



أحب النبلاء الكرماء.. من لا يملكون الكثير من حطام الدنيا ولكنهم يعرفون الحقوق ويؤدونها ولو دفعوا حياتهم ثمنا لذلك.. من يحسنون بالقول والفعل ويجبرون ويغيثون عند الكرب.. 
أحب الباسمين المازحين المرحين.. أحب من يضحك ببساطة تستطيع أن تحيل ضيق قلبك اتساعا كاتساع الأفق..



أحب المبادرين السابقين إلى سلام وسؤال وود.. من يتمنون حقا أن تكون بخير حال وصحة.. أحب الأقوياء فهم أسوار الحياة وحصونها.. وأحب الضعفاء المنكسرين المحتاجين.. أحبهم كثيرا وأرجو أن يكون لي يوما حيلة استخرج بها الفرح من نفوسهم..
أحب المرضى وأحب براءتهم وقد عادوا أطفالا لا حول لهم ولا قوة..

أحب الزهور وكل ما يتعلق بها.. أحب الكتب والأوراق.. ملمسها رائحتها.. أحب الأقلام الملونة والخطوط المميزة.. أحب الشتاء كثيراااا الرجفة البرد المطر الوحل الهواء البارد.. أحب الشاي والحلوى ، وأحب الجوز والفستق ، أحب الدمى الصغيرة وأحب أن أكتب وأن أنام وهي حولي..

أحب البخور والعطور ؛ رائحة العود وخشب الصندل.. أحب المفاجآت ومن يصنعون المفاجآت.. أحب أشيائي الصغيرة وكتاباتي الغريبة وأحب أن أكتب عن الحب حتى وإن كان المحبوب جمادا لا يشعر ولا يقرأ.. ♡

ليست هناك تعليقات:

مين فات قديمه تاه ..